السبت، 11 يونيو 2011

أى شادوو جنان للعيون المها

الطلة الأولى


هنا تظهر طلة النصفين .. النصف الداخلى للظل أو أكثر قليلا باللون الفضى والنصف الخارجى بتدرجات الرمادى الغامق بلمسة فضية أيضا .. وتلتف كل الإطلالة حول العين بأكملها لتعطى هذا المظهر المميز مع تحديد العين بالاسود والماسكرا السوداء.

الطلة الثانية


تظهر هنا الطلة الفضية التى تغطى الجفن بأكمله سواء كانت بنفس المقدار والكثافة كما فى الصورة اليسرى أو بتدرج بسيط بحيث تقل درجته كلما اتجهنا لأعلى كما فى الصورة اليمنى مع تحديد فضى اسفل العين مباشرة ولكن هنا تم مراعاة ألا يكون الفضى كثيرا وإنما بلمسات بسيطة والإختيار لكِ فى تحديد العين الاسود أما الماسكرا فيفضل تواجدها لإضافة لمسة جمالية.


الطلة الثالثة



هذه طلة التحديد الفضى والتى تكون عبر إضافة ظل يحدد أعلى العين مباشرة باللون الفضى ويمكن الإكتفاء به مع اضافة لمسات بسيطة فضية أعلاه كما فى الصورة اليسرى أو دمجه مع لون آخر يتناسب معه مثل درجات اللون الأزرق كما فى الصورة اليمنى .. وهنا لكِ الإختيار فى تحديد العين باللون الفضى من أسفل أم لا أما الماسكرا فهى ضرورية أيضا.

الطلة الرابعة
 

هذه الطلة تتماثل مع رقم -2- فى فكرتها ولكنها تخالفها فى كثافتها .. هنا تم وضع طبقة كثيفة من الفضى على الجفن العلوى مع تحديد أسود وماسكرا سوداء كثيفين أيضا بحيث يظهر حدة اللون الفضى أعلى العين .. ويمكنك إضافة فصوص فضية على الرموش لزيادة اللمعان كما فى الصورة اليسرى أو الإكتفاء بدرجة الفضى بالجليتر كما فى الصورة اليمنى

الطلة الخامسة
 

تحديد العين باللون الفضى كما فى طلة رقم -3- ولكن هنا يكون التحديد حول العين بأكملها بحيث تعطى إضاءة خاصة لعينيك بدون أى تحديد أسود ولكن يجب إضافة لمسات الماسكرا السوداء حتى لا تبدو عينيك باهتة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق